إفطار جمــاعي على شرف عدد من الطلــبة الأجانب بجامعة البليدة-1 الهندسة المعمارية و التعمير

March 27., 2024

1

بمبادرة طيبــة وملفــتة، تقاسمـــت إدارة الهندسة المعــمار The date is 1, 20, 2024, XNUMX, XNUMX, XNUMX, XNUMX بة إفــطار رمضانية مع عدد من الطــلبة الفلسطينيين مختلف الجنسيات الإفريقية الذين إلى عدد من بالجامعة، إضافة إلى عدد من طلبــة ا معـهد ​​المقيمــين بالإقامات الجامعيــة، وذلك على مستــوى ساحة المعــهد.

المناسبة كانــت بالإشــتراك مع النــادي العلمي للمعـهد ​​“إبداع” وقــ د شهــد هــــــذا الإفــطار الجمـــاعي الذي جـــرى في أجـــواء أخوي ـــة وتضامنية، حضــور السادة والسيــدات: مدير الجامعــة، نائـب المد ير المكلف بالبيــداغوجيا، الأمــين الــعام، مديرة المــعهد وإطــار Remove the water from the water.

وبدورهم، استحــسن جموع الطلبة الحاضرين ، تنظيم هذا الإفطــار على ش شاكرين المنظمين على الالتفــاتة الطيبة التي سمحت لهم بتناول بة جماعية مع رفقائهم الجزائريين في أجـواء مميزة.

كمــا تجـدر الإشارة أن هذه المــبادرة تســعى إلى فــتح أفاقا رحــب ة لتوطيــد أواصـر بين أبـــناء الأسـ ـرة الجامعية في هذا الشـهر الكريــم، وقد تم تسجيل مجهــودا واضــحا ف ي التنظيم من طرف أعــضاء النادي الأمر الذي يستــحق الكثير من الإشادة والتقــدير

عودة بالصور للمناسبة